حملات النهضة الانتخابية كشفت نفاقا و خداعا و انتهازية منقطعة النظير

NessTunisia
www.facebook.com/NessTunisia

هم انتهازيون حد النخاع، نحن نعلمهم و اياكم، و قد لا يتمكن العامة من كشف حقيقتهم الا مع الحملات الانتخابية حيث يراؤون و يتجندون لفعل "الخيرات" يقيمون الموائد و يشهرون الزواج الجماعي و يختنون الذكور الى حين الاناث، يتبرعون عليذويهم و صيودهم من المعدمين بخرفان العيد ...،يبيعون العاطلين الفقراء الامال الزائفة و الوعود المكذوبة، خطاباتهم طلاء و تباشير باوهام الحور و الخمور و الجنان...
هم انتهازيون حد النخاع ، انقلبوا علي كل جميل في حياتنا ، انقلبوا علي ثوابت شرعتهم ، ثم متي كان للثعالب دينا؟؟ استحوذوا علي الحكم بعد صفقة دنيئة مع من كانوا ينعتونه ب "الشيطان الاكبر" ليكون لهم خليلا حليفا، فبزقهم بعد غزوة السفارة حين تبين له ان ليس لتجار الدين دينا .. استحوذوا علي اموال الشعب الثائر المفقر ووزعوه غنيمة بين قطيعهم المعلوف، ليزيدوا (المسحوقين) اذلالا و اضطهادا و تفقيرا و تهميشا ..
لن ينعم شعبنا بالشغل و الحرية و الكرامة الا ان يبصق هؤلاء الانتهازيين و يخرجهم من دائرة الفعل السياسي، و لن يخرجهم الا اذا التزم بعدم التصويت لهم في الانتخابات القادمة ، و عكس ذلك ان لم نفعل و حدثت الكارثة فاذنوا بحياة العبودية تحت سلطانهم ..

ج.سويسي
اذا وجدت صعوبة في البرتاج ادخللصفحتنا في الفايسبوكستجد الرابط قابل للبرتاج بسهولة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...