بالحسن الطرابلسي: برنامج(M6) كان هدفه المصالحة فتبين أنه مسرحية انتخابية قذرة و سأتتبع الفاعلين

NessTunisia
www.facebook.com/NessTunisia
تلقت الجريدة الالكترونية "بيزنس نيوز" رسالة من بالحسن الطرابلسي يوضح فيها عملية مغالطته و استدراجه في برنامج أم 6 الفرنسية و هذا نصها:
بعد بث برنامج التحقيق الحصري على قناة أم6 الفرنسية بتاريخ 12 أكتوبر 2014 حيث وقع استعمال اسمي من أجل الاشهار للبرنامج و من أجل خدمة أهداف سياسية انتخابية واضحة، أريد أن أوضح بعض النقاط للعموم:
أولا، تقليت زيارة من مسؤول تونسي أرفض الافصاح عنه و طلب مني المشاركة في برنامج التحقيقات في قناة أم6 الفرنسية و أوضح أن الهدف من هذا البرنامج هو المصالحة الوطنية و توحيد التوانسة و طي صفحة الماضي، و قد رفضت المشاركة في هذا البرنامج لأني أريد التوجه للشعب التونسي فقط عبر القنوات الوطنية.
ثانيا، ما وقع بثه أثناء البرنامج لايستحق الرد و سأتتبع المسؤولين عن هذا البرنامج الذي تبين أنه مسرحية سياسية للانتخابات و تصفية حسابات معي و مع عائلتي.
ثالثا، بعد الثورة تققليت مع عائلتي حملة من الشيطنة الاعلامية من خلال أحزاب كان همها الوحيد إيجاد ذريعة لركوبهم على الثورة و امتلاك صفة الثورية و الصاق جميع ما حصل بتونس بالطرابلسية و من معهم. هذه الاحزاب تسعي اليوم أن،ها تساند حقوق الانسان و هو ما فاجأني.
بالحسن الطرابلسي.
اذا وجدت صعوبة في البرتاج ادخللصفحتنا في الفايسبوكستجد الرابط قابل للبرتاج بسهولة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...