إلى جماعة لوبانة التجمع عاد اليكم من جديد، اقراو هذا يهمكم. قائمة التجمعيون الذين عينتهم النهضة

NessTunisia
www.facebook.com/NessTunisia


التجمعيون الذين عينتهم النهضة:
1- هل تعلم أنه بتاريخ 02/02/2012 حمادي الجبالي عيّن مستشارا أول في الحكومة يُدعى "عمر النصايري"، هذا الشخص كان عضو اللجنة المركزية للتجمع و شغل خطة والي سوسة؟
2- هل تعلم أن الوزير المستشار لدى رئيس الحكومة المكلف بالملف الأمني هو المدعو "الحبيب الصيد" و و في الأصل قيادي بالتجمع و شغل خطة مدير ديوان وزير الداخلية الأسبق (عبد الله القلال) و شغل خطة وزير فلاحة و هم مورط في تجارة لحوم مشبوهة مع الطرابلسيّة؟
3- هل تعلم أن السيّد حمادي الجبالي قد عيّن المدعو طارق البحري برتبة مدير ديوان مكلف بمهمة لدى رئيس الحكومة، هذا الشخص هو في الأصل تجمعي خالص كان رئيس مدير عام الشركة الوطنية للإقامات بتوصية شخصية من ليلى بن علي.
4- هل تعلم أن السيّد حمادي الجبالي قد عيّن المدعو رضا الملولي برتية كاتب وزير مكلف بإصلاح الإعلام، و هذا الشخص هو في الأصل تجمعي للنخاع و قد شغل عضو مجلس المستشارين في فترة بن علي.
5- هل تعلم أن الشخص الذي عينته الحكومة مديرا عاما لوكالة الأنباء و جريدة لابراس و الصحافة هو المدعو نجيب الورغي ، و قد كان هذا الشخص مدير جريدة التجمع الناطقة بالفرنسية Le renouveau
6- هل تعلم أن والي قبلي هو المدعو عمارة التيجاني، و هو قيادي بالتجمع و قد شغل منصب المدير الجهوي للتنمية بسيدي بوزيد.
7- هل تعلم أن مدير عام الجماعات العمومية بوزارة الداخليّة هو المدعو مختار الهمامي و هو في الأصل تجمعي ناشط و قيادي بحمام الشط،
8- هل تعلم أن محمد الهادي زخامة المدير العام للتنمية المحليّة هو تجمعي خالص و قد شغل في فترة المخلوع خطة المدير العام لصندوق القروض و مساعدة الجماعات المحليّة.
9- هل تعلم أن محافظ البنك المركزي الشاذلي العياري هو تجمعي خالص باعترافاته و مناشد للمخلوع و سبق أن ساهم في تأليف كتاب يمجّد دكتاتورية بن علي.
10- هل تعلم أن المنذر بالضيافي المكلّف بالإعلام في وزارة العدل التي يرأسها النهضاوي نورد الدين البحيري هو تجمعي خالص، و سبق أن كتب افتتاحيّة كتاب "بن علي العقل في زمن العاطفة"
اذا وجدت صعوبة في البرتاج ادخللصفحتنا في الفايسبوكستجد الرابط قابل للبرتاج بسهولة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...