هجوم معاكس على حكومة التنابر

NessTunisia
www.facebook.com/NessTunisia

مقتطفات فايسبوكية:

من يعتقد أن جباية جمعة ستعود للشعب من خلال مشاريع للتشغيل والتنمية فهو واهم . . . انها موارد لخلاص قروض اسياده التي منحت لهم بإسم الشعب وخرجت من البلاد عبر البنك القطري لكل من الدوحة واسطنبول .

لم يتجرأ جمعة الا على العمال والموظفين والتونسيين الذين يحترمون القانون , وأثبت بأنه خاضع للمهربين والمتهربين من الجباية وتجار الدين الذين يتزوجون عرفيا . . .

هى دعوة صريحة لتخلى عن المهن الشريفة والتحول الى قطاع طرق ومهربين عندها فقط ستمتعكم بصك المواطن الصالح ....فلا تخجل ولكن حكومتكم تخجل منك لانها تريد التخلص من اخر الشرفاء والصادقين لاننا بالفعل اصبحنا عبا عليها ثلاثون سنة لم نحترف فيها السرقة ولم نتعلم فى نافلة الثلاثة والعشرون ارجوكم حاكموا انفسكم لانكم اخجلتم حكومتكم الموقرة فى المحافل الدولة

عوض أن يستثمر الشعب إحداث جباية جديدة و إثقال كاهله بالضرائب لينتفض و يرفض مثل هذه الممارسات التي تتنافى مع مقومات العدالة الإجتماعية قام باستثمارها فايسبوكيا كما يجب و أكثر .... زايد شعب يعشق النكت و التصاور ..... كان لأيام الثورة صور تاريخية تختلف عن صور اليوم البائسة . و كان للثورة " نكت " تختلف عن نكت اليوم .... ما أتعس حالنا بتنا نعيش إرهاب الغرباء و نتابع صدور قوانين تنصف الأثرياء

ان ما يفعله اللص الاخواني المتخفي بلباس الافرنجة المدعو مهدي جمعة والعامل لحساب راشد الغنوشي العامل لحساب دوائر المال و الاستخبارات العالمية , في عدم مراجعة التعيينات وحل الروابط الاجرامية ومحاسبة تبييض الأموال وتحيل الجمعيات الخيرية وتحييد المساجد ورفع الاسعار ومضاعفة الجباية , يدخل ضمن مخطط لجعل التونسيين يترحمون على فترة الترويكا وحكم الخوانجية وينسون سرقاتهم وتحيلهم واستغلال النفوذهم وقمعهم وعمالتهم .
اذا وجدت صعوبة في البرتاج ادخللصفحتنا في الفايسبوكستجد الرابط قابل للبرتاج بسهولة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...