الخبير الجبائي لسعد الذوادي: انهيار الصناديق الاجتماعية وراءه جرايات التقاعد الضخمة لأزلام بن علي

NessTunisia
www.facebook.com/NessTunisia
هل يعقل ان يتمتع الازلام ومبيضو جرائم بن علي بجرايات تقاعدهم السخية انا الان بصدد اعداد دعوة لاحرار الصحافة لكي يقوموا بتحقيق حول كيفية تخريب موارد صندوق التقاعد والحيطة الاجتماعية عن طريق الانظمة الخصوصية المتعلقة بتقاعد الازلام من وزراء وكتاب دولة وولاة ونواب مجلس الغمة والقمة ومجلس المستشارين. 
هؤلاء الازلام ساهموا في افلاس الصندوق بجراياتهم السخية التي لا يتقاضاها بقية الموظفين علما ان مبلغها يتم امتصاصه من دم دافعي الضرائب. هل يعقل ان لا تتم المبادرة فورا بحذف القوانين الاجرامية التي نصت على تلك الانظمة الخصوصية وان يتواصل صرف جرايات سخية خربت موارد الصندوق لاعضاء عصابة ومافيا كان رئيسها بن علي في الوقت الذي لا يتوفر فيه الماء بالمدارس الموجودة بالريف. على كل الاحرار ان يتحركوا لحذف تلك الانظمة الاجرامية التي مكنت من كانوا يبيضون جرائم بن علي من جراية تقاعد سخية كالوزراء المكلفين بحقوق الانسان والاعلام خاصة الذين تم تكليفهم سنة 2000 عندما دخل توفيق بن بريك في اضراب جوع وعندما كان القلال على راس وزارة الداخلية وبشير التكاري على راس وزارة العدل. كان من المفروض حذف تلك القوانين غير الدستورية والتمييزية التي اعدتها المافيا لنفسها.
كما لا ننسى القانون الاجرامي عدد 88 لسنة 2005 متعلق بجراية وامتيازات بن علي الذي يكلف دافعي الضرائب مبالغ خيالية والذي مررته المافيا القديمة في ظروف فاسدة وما زالت تصر المافيا الجديدة على عدم تحويره. علينا ايضا ان لا ننسى السيارة والحراسة المخصصة لللوزير الاول الذي قضى 7 سنوات في عصابة بن علي وذلك بمقتضى القانون الاجرامي عدد 55 لسنة 2005 الذي مررته مافيا مجلس الغمة والقمة. ايضا لا ننسى ان الوزير المكلف بالاصلاح الاداري كشف خلال برنامج لمن يجرؤ فقط ان هذا الملف تم التلاعب به من قبل رئيس الحكومة حمادي الجبالي الذي اقر عند حضوره برنامج شكرا للحضور انه اصر على تسوية وضعية الازلام قبل مغادرته رئاسة الحكومة للدلالة على انه متسامح والحقيقة انه متسامح في دم دافعي الضرائب الذين هم اليوم موضوع تحيل من قبل الازلام وحماتهم من النوفمبريين الجدد.
Lassaad Dhaouadi
اذا وجدت صعوبة في البرتاج ادخللصفحتنا في الفايسبوكستجد الرابط قابل للبرتاج بسهولة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...