الصيادون السويديين و الاكرانيين هم مفتاح لغز الثورة التونسية: الجهة التي أمرت باطلاق سراحهم تملك السر

NessTunisia
www.facebook.com/NessTunisia



قال وزير الداخلية في نظام بن علي رفيق بالحاج قاسم في حوار مع جريدة الشروق نشر اليوم ان وزارة الداخلية شهدت اختراقات كبيرة من قبل عصابات مجهولة "وهي من اطلقت النار اثناء الثورة.
واضاف بالحاج قاسم "بعد دخولي السجن ومكوثي لأشهر مع قيادات أخرى آمنت بالفعل أن وزارة الداخلية تم اختراقها من طرف ما وهذا أصبح قناعة راسخة لدينا فهناك أشياء مريبة حدثت لم نهضمها وكانت عسيرة الفهم والتحليل. فالمظاهرات كانت سلمية في البداية، لكن هناك «عناصر مجهولة» حوّلت وجهتها لتصبح تخريبا واعتداءات صارخة على المقرّات الأمنية ومؤسسات الدولة ونهب المتاجر والمحلات»!؟
الأجانب الي توقفوا في الثورة التونسية ووزارة الإرهاب قالوا انذاك الي هوما يصطادوا في الحلوف لبلاد شانعة وقتها عندها شهر وهوما ايقولولك يصطادوا في الحلوف ؟؟؟ اذا كان المسؤولين ايحبوا يوصلوا لهؤلاء من هم العملية ساهلا برشا الأعوان الي وقفوهم وجوههم واضحة في الفيديو .. من مكان الإيقاف انجموا نعرفوا الى اي منطقة امن هزوهم ووقتها انجموا نعرفوا اشكون رئيس المنطقة او رئيس مركز الأمن واينجموا يستجوبوه ويسالوه ما هو مصيرهم والى اي جهة سلمهم وهكاكا يصبح كل شيء واضح واينجموا يرجعوا لكراس الأبحاث في الأرشيف ويقروا اشنيا الأبحاث الي تمت معاهم علما وان هناك صديق للصفحة وهو يعمل باحد الدول الإفريقية راسلني انه صادف يوم سفره وراى هؤلاء في مطار تونس قرطاج ومعهم امن المطار اسطحبوهم لحد الطائرة ولم يفارقوا المكان الى ان اقلعت الطائرة وهؤلاء الأمنيين من المطار مازالوا يعملون الى حد هذه الساعة وهذا المواطن التونسي مستعد للإدلاء بشهادته ان طلب منه هذا ومستعد ان يدل على هؤلاء الذين كانوا برفقة الأجانب ان توفرت الإرادة بكشف الحقائق سيتم ذلك ولكن المسؤولين وخاصة وزارة الإرهاب العميلة ليس من مصلحتها ان تكشف اي حقائق
اذا وجدت صعوبة في البرتاج ادخللصفحتنا في الفايسبوكستجد الرابط قابل للبرتاج بسهولة



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...