محمد صالح يحياوي: ضابط صف سابق يكشف حقائق خطيرة و يتحمل مسؤوليته فيما قاله

NessTunisia
www.facebook.com/NessTunisia

انا الان ...اراقب العمليات ...التي يقوم بها مايسمى بجيش تونس على سفح جبل الشعانبي ... وهو يجرب الاسلحة الامريكية التي تسلمها مند 5 ايام .. وهي تدك المرتفعات دكا وتبث الرعب في قلوب متساكني القصرين واحوازها ... علما وان هناك ضباط امريكان في منطقة العمليات ... اما المعدات فهي شاحنات خفيفة من نوع بنزقاور ... تحمل اربع ضواريخ ارض...ارض... كل صاروخين من جهة .. وتواجد الامريكان بالمنطقة هو احد الاسباب الدي جعل قيادة الجيش...تلزم الرئيس الطرطور... باعلان منطقة الشعانبي منطقة عمليات مغلقة..

كما أفاد الضابط السابق محمد الصالح اليحياوي في إرسالية خاصة بمعلومة هامة هذا مضمون نصها 
:
.أعلن انا المسمى محمد الصالح اليحياوي...ضابط صف سابق ... واحد افراد فوج القوات
الخاصة ... وأنّ الرماة المهرة ... وبنادق القنص.ssg عيار 7.62 موجودة بالفوج المدكور المتمركزة بثكنة الرمادية والرمال بمنزل جميل ببنزرت .. وان اعلب عمليات القنص وخاصة في القصرين وقع تنفيدها من طرف الجيش ... اذ وقع نقل وتحميل الرماة من الفوج...المذكور...بواسطة طائرة عسكرية..من مطار سيدي احمد في بنزرت ... الى مطار قفصة...اين تم ارتداؤهم لازياء التدخل التابعة لجهاز الأمن
ثم توجهوا إلى القصرين على متن حافلة ...على اساس انهم افراد من الشرطة ... وقد قاموا بمهمتهم الاجرامية في القصرين بهذه الصفة .... وقد شاهدت عمليات القنص بام عيني مثل مثل كثير من متساكني القصرين.
اذا وجدت صعوبة في البرتاج ادخللصفحتنا في الفايسبوكستجد الرابط قابل للبرتاج بسهولة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...