تشاجر بالأيدي و لكمات بين أنصار السبسي و أنصار حامد القروي وسط مقبرة الزعيم بورڨيبة

NessTunisia
www.facebook.com/NessTunisia
جام (لايك) لو سمحت لدعم الموقع بكل محبة و كل مودة و كل إخلاص


ذكرت اليوم الأحد قناة نسمة أنّ أهالي المنستير منعوا عددا من قيادات حزب الحركة الدستورية الذي يترأسه حامد القروي من الدخول إلى ضريح الزعيم الحبيـب بورقيبة للترحّم عليه في الذكرى 14 لوفاته.
ووفق المشاهد التي بثتها قناة نسمة فقد هتف عدد من الأهالي شعار "ديقاج" في وجه مجموعة من الأشخاص كانوا يهمّون بالدخول إلى ضريح بورقيبة.
وفي اتصالنا بحامد القروي، نفى قطعيا تحول أحد قيادات حزبه لحضور ذكرى وفاة "المجاهد الأكبر"، على حدّ قوله.
وأضاف أنّ الحركة أرسلت مجموعة من شبابها لحضور الفعاليات كي تتعوّد على إحياء هاته الذكرى إلاّ أنّ مجموعة من شباب نداء تونس حاولوا منعهم وفق ما أعلموه به، قائلا : "ولكن في النهاية تمكنت فتاة من شباب الحركة من الوصول إلى ضريح "المجاهد الأكبر" ووضعت إكليلا من الزهور وترحمت على روحه".
نداء تونس يردّ
ومن جهته، قال فيصل الحفيان عضو المكتب التنفيذي لنداء تونس " ان قيادييْن من المكتب التنفيذي للحركة الدستورية مرفوقين بشباب الحركة حضروا للمشاركة في ذكرى وفاة الزعيم الراحل إلاّ أنّ مجموعة من الأهالي حاولوا منعهم من الدخول فتصدّى لهم شباب "نداء تونس"، وفق محدّثنا.
وأضاف : "استحالة ان يتصرّف شباب حركتنا تصرّفا غير لائق فالحركة الدستورية حزب صديق...ولا يمكن ان تصدر منا مثل هذه التصرفات خاصة في مكان عزيز على قلوبنا وفي ذكرى مثل هذه".
ودعا الحفيان حامد القروي للتثبت من ما حصل.





لشكر صاحب الموقع على الخدمة الاخبارية





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...